تفخر شركة BLS International بتقديم خدمات جوازات السفر والتأشيرات السريعة والفعالة في دولة الإمارات العربية المتحدة

نيودلهي, 7 أكتوبر / تشرين أول 2023 /PRNewswire/ —  في عالم تمثل فيه جوازات السفر مفاتيح سحرية تفتح لمحبي السفر أبواب الاستكشاف والمغامرة، ويساعد وجود شركة معتمدة موثوق بها تقدم خدمات جوازات السفر والتأشيرات السريعة في تحويل هؤلاء إلى واقع ملموس.  وهذه الشركة هي BLS International Services Ltd  (BSE: 540073) (NSE: BLS) (MSE: BLS) ، فهي تعتبر منارة الثقة والموثوقية فيما يتعلق بخدمات جوازات السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وتحظى شركة BLS International بتصنيف بلغ 4.7 على منصة Google في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر الشركة، بسبب تفانيها الذي لا يتزعزع في التميز والالتزام برضا عملائها، إحدى أكبر الشركات الرائدة وذات السمعة الطيبة في مجال خدمات جوازات السفر.  وهذا التصنيف الاستثنائي يعكس التجارب الإيجابية التي لا تعد ولا تحصى للأفراد والعائلات الذين عهدوا إلى شركة BLS International باحتياجاتهم من جوازات السفر والتأشيرات.

وفيما يتعلق بتجارب العملاء، تسلط آراء العملاء الأخيرة على منصة Google الضوء على بعض الأمور الجديرة بالملاحظة.  “لقد انتقلت من دبي إلى إسبانيا قبل بضعة أسابيع وكنت بحاجة إلى شهادة عاجلة من أجل إقامتي في إسبانيا، وقد لجأت إلى شركة BLS من قبل لجميع تأشيرات شنغن الخاصة بي وكانت الخدمة المقدمة من قبلهم سريعة وسلسة.  فهذه المرة لم تكن مختلفة عن سابقتها.  ومرة أخرى، كنا على عجالة من أمرنا ولكني تلقيت وثيقتي في غضون أسبوع فقط!  شكرًا لهذه الشركة العريقة مجددا.” صرحتا بهذه الكلمات Asma وMeera.

لنبدأ الآن رحلتنا إلى عالم BLS International ونستكشف معًا الأسباب الكامنة وراء كونها مثالًا فريدًا للتميز.

رؤية المناظر الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر شركة BLS International، بفضل خبرتها الغنية، إحدى المؤسسات الرائدة في توجيه عملائها بسلاسة من خلال الفروق الدقيقة والمعقدة فيما يتعلق بخدمات جوازات السفر والتأشيرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.  فشبكة خدماتها الواسعة تمتد من مراكز الخدمة بشكل استراتيجي في إمارة دبي وأبو ظبي والشارقة وكذلك خارجها، الأمر الذي يضمن سهولة وصول المقيمين لخدمات الشركة في جميع أنحاء البلاد.  وهذا يعني أنه بغض النظر عن المكان الذي يقيم فيه العميل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه على مقربة من حلول جوازات السفر والتأشيرات المصممة خصيصًا.

جوازت السفر الإماراتية والتأشيرات سريعة الإصدار: بوابة 48 ساعة! 

تقدم شركة BLS International بكل فخر، بفضل الدعم الذي لا يقدر بثمن الذي يتوفر لها من القنصلية والسفارة الهندية بدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمات جوازات السفر والتأشيرات السريعة والفعالة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يضمن توفير فترة زمنية قياسية للانتهاء من الأوراق الرسمية تبلغ 48 ساعة لعملائها.  وتعزز مكاتب خدمات جوازات السفر في القنصلية الهندية الراحة وسهولة للانتهاء من كافة الأوراق المطلوبة للعملاء.  في التزام ثابت من السفارة والشركة بتقديم خدمات استثنائية -وفريق عمل يعمل سبعة أيام في الأسبوع- مع إعطاء الأولوية للوقت لمقدمي الطلبات.  ففريق عمل الشركة يقوم ببذل كافة الجهود لتقديم أعلى مستوى من الدعم، مما يضمن الكفاءة والتوقيت المناسب للانتهاء من خدمات مقدمي الطلبات.

خدمات الشركة الأخرى

لا تتوقف خدمات شركة BLS International عند إصدار جوازات السفر والتأشيرات فقط.  ولكنها تقدم أيضًا مجموعة متميزة من الخدمات التي تضيف قيمة للعملاء من الأفراد أو المؤسسات – صور جوازات السفر والطباعة وتصديق المستندات – الأمر الذي يجعلها وجهة شاملة لجميع الاحتياجات المتعلقة بجوازات السفر والتأشيرات.  ففريق العمل بالشركة يبذل الجهد كله للتأكد من أن عملاء الشركة لديهم كل ما يحتاجونه لرحلتهم.

نظام Fort Knox الأمني

تعتبر جوزات السفر من الوثائق الثمينة وتتعامل الشركة معها على هذا النحو.  وتتبنى الشركة تدابير أمنية صارمة من أجل الحفاظ على المعلومات الشخصية للعملاء مثل الكنز، مما يضمن أقصى درجات السلامة في عملية إصدار جوازات السفر.  وهذا الأمر من شأنه أيضًا أن يوفر لعملاء الشركة الراحة والاطمئنان فيما يتعلق بخصوصية البيانات والمعلومات المدرجة في جوازات سفرهم، وأن يتأكدوا أنهم في أيد أمينة.

في نهاية المطاف، لا تعتبر شركة BLS International مجرد جهة مزودة لخدمات جوازات السفر والتأشيرات فقط؛ بل هي شركة شريكة في الاستكشاف والمغامرة، ومنتجة وحامية للفرص.

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0641u062Eu0631u002Du0634u0631u0643u0629u002Du0062u006Cu0073u002Du0069u006Eu0074u0065u0072u006Eu0061u0074u0069u006Fu006Eu0061u006Cu002D-301949985.html